الكرة العربية

زميل جيرارد مندهش من رفضه تدريب الاتفاق السعودي

أعرب داني مورفي لاعب خط وسط ليفربول السابق، عن اندهاشه من رفض زميله السابق ستيفن جيرارد فرصة التدريب في المملكة العربية السعودية، بعد عرض نادي الاتفاق.

ويعتبر جيرارد عاطل عن العمل منذ أن تم أقالته من أستون فيلا في أكتوبر 2022، وقاد اللاعب البالغ من العمر 43 عامًا فيلا إلى 13 فوزًا من 40 مباراة خلال 11 شهرًا قضاها في القيادة بعد وصوله من فترة ناجحة مع رينجرز.

وتواجد جيرارد في المملكة العربية السعودية في وقت سابق من هذا الشهر وسط تقارير تفيد بأنه عُرض عليه فرصة أن يصبح مديرًا لفريق الاتفاق.

لكن في حديثه قبل فوز إنجلترا على مقدونيا الشمالية ليلة الاثنين الماضي، كشف نجم ليفربول السابق أنه لن يقبل عرضًا للإدارة في الدوري السعودي للمحترفين.

وقال جيرارد: “لقد قيل الكثير في وسائل الإعلام، والكثير منها غير صحيح، لقد دُعيت هناك للنظر في عرض محتمل، وهو ما فعلته، كنت أقوم بتحليل ذلك في الأيام القليلة الماضية ، ولكن حيث نقف الآن ، لن أقبل هذا العرض.”

ورداً على قبول جيرارد، اعترف مورفي ، وهو يتحدث في برنامج تاك سبورت، أنه فوجئ بقرار زميله السابق بالابتعاد عن الشرق الأوسط.

قال: “كنت متفاجئًا ، إذا كنت صريحًا، فكرت أثناء تواجده هناك ، الجانب المربح من ذلك والطريقة التي كان من الممكن أن تجعله يشعر بالترحيب ، اعتقدت أنه قد يكون متورطًا”.

واختتم: “لكنه أظهر بعض الشجاعة والجوهر هناك، الشيء الوحيد الذي أعرفه عن ستيفي هو أنه يحب كرة القدم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى