الكرة المصرية

5 صفقات مدوية علي ردار الأهلي الفترة المقبلة..بعضها مفاجأة

يسعي النادي الاهلي للتعاقد مع صفقات سوبر لتدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد خلال الميركاتو الصيفي الجاري وتشكيل فريق قوي للمنافسة علي البطولات الإفريقية وكأس العالم للأندية بعد تحقيقه بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويوجد عدد 5 نجوم جماهيرية علي ردار النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق خلال الصيف الجاري،وذلك بعد إقتراب رحيل عدد كبير من النجوم عن المارد الأحمر الفترة المقبلة علي رأسهم حمدي فتحي وحسين الشحات.

ويأتي إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي علي رأس الصفقات المرشحة للانتقال لصفوف النادي الاهلي في الموسم المقبل خاصة وأن اللاعب يرغب في العودة للدوري المصري،كما تحدث مسؤولو الاهلي مع إمام عاشور وحصلوا على موافقة مبدئية لانتقال اللاعب إلى صفوف الفريق.

كما تسعي إدارة النادي الاهلي للحصول على خدمات المغربي أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي بعد إعلانه عن رغبته في الرحيل عن الفريق الإماراتي والعودة للدوري المصري

كما انهى النادي الاهلي اتفاقه مع محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر بعدما حصل على موافقة اللاعب وناديه، للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،فيما يحاول المارد الاحمر لضم محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون التركي.

ويعد النجم أحمد عاطف لاعب نادي فيوتشر والمنضم حديثصا لمنتخب مصر أبرز المرشحين للإنضمام للنادي الاهلي،لتدعيم خط الهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى