الكرة العالمية

غضب في مانشستر من أسلوب تشيلسي في صفقة ماونت

أصبح نادي مانشستر يونايتد غير راضٍ عن تشيلسي حيث تستمر المفاوضات بشأن احتمال انتقال ماسون ماونت إلى الشياطين الحمر هذا الصيف.

ومن المفهوم أن مدير كرة القدم في يونايتد جون مورتو قد ألقى نظرة قاتمة على إستراتيجية تشيلسي في توصيل عطاءات يونايتد من خلال مراسلي النادي المخصصين في لندن.

ورفض تشيلسي ثلاثة عروض من يونايتد برسوم مقدمة مع إضافات تبلغ قيمتها 40 مليون جنيه إسترليني و 50 مليون جنيه إسترليني و 55 مليون جنيه إسترليني، يحتفظ تشيلسي برسم إجمالي قدره 65 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت صحيفة مانشستر إيفننج نيوز أن المصادر تقول إن “أيدي مورتوغ مقيدة” بسبب الموارد المالية لشركة يونايتد ، وهناك هيكل دقيق للمزايدة للتقدم في الصفقات المح

ويرى يونايتد أن تشيلسي يبالغ في تقييم ماونت ، 24 عامًا ، لأنه سينتهي عقده العام المقبل ويريد الرحيل، ضعف موقف المساومة لدى يونايتد بسبب الميزانية المحدودة التي لا يريدون التنازل عنها وسط نيتهم ​​التعاقد مع مهاجم.

وفي حال اختار يونايتد الابتعاد عن صفقة ماونت، فلديهم على الأقل أربعة أهداف أخرى في خط الوسط يلجأون إليها، وتقول مصادر مطلعة إن أي إضافة ستكون “مقبولة” لكن ماونت هو الخيار المفضل للمدير إريك تن هاج.

أنهى يونايتد قائمة طويلة من الأهداف لكل مركز في أبريل وبدأ تين هاج في إجراء مكالمات فيديو مع اللاعبين قبل انتهاء الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى