الكرة العالمية

من سيرتدي القميص رقم 7 في مانشستر بعد رحيل رونالدو؟

يفكر نادي مانشستر يونايتد في تسليم قميصه الشهير رقم سبعة إلى أليخاندرو غارناتشو لاعب الفريق، وذلك بعد رحيل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق.

ولم يعد الرقم الشهير (7) قيد الاستخدام منذ أن تم إنهاء عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي في نوفمبر 2022، ثم انتقل بعدها إلى نادي النصر السعودي.

ولا يميل الشياطين الحمر إلى توزيع القميص السبعة لمجرد نزوة، وتفيد العديد من التقارير بأن النادي يدرس ما إذا كان سيسمح لجارناتشو بارتداء هذا القميص في الموسم الجديد، حسبما ذكر موقع 90min.

وصعد جارناتشو الذي لم يبلغ من العمر 19 عامًا حتى 1 يوليو، لأول مرة إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، خلال موسم 2021/22 ، حيث ظهر مرتين في ذلك العام.

لكنه أعلن عن نفسه كواحد من ألمع النجوم الصاعدين في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الأول لإريك تن هاج على رأس الفريق ، حيث لعب 34 مباراة في جميع المسابقات وساعد مانشستر يونايتد على إنهاء انتظاره الذي دام ست سنوات للحصول على الألقا .

ظهر جارناتشو لأول مرة مع منتخب الأرجنتين في وقت سابق من هذا الشهر ويمكن أن يستمر صعوده إلى النجومية في تولي قميص مانشستر يونايتد رقم سبعة.

بالإضافة إلى رقم قميصه ، ورث جارناتشو بالفعل ترنيمة رونالدو من أنصار أولد ترافورد.

ويفتخر مانشستر يونايتد بتاريخ قميصه رقم سبعة، حتى قبل أن يتم تعيين أرقام الفرق بشكل دائم في كرة القدم ، ارتدى بعض أفضل لاعبي الشياطين الحمر سبعة.

ومن أشهر هؤلاء اللاعبين، جورج بست ودينيس لو وبول ماكغراث ولي شارب وبول إنسي وإريك كانتونا هي بعض الأسماء التي ارتدتها خلال القرن العشرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى