الكرة المصرية

نادي فرنسي وأخر إنجليزي يتصارعان على ضم مصطفى محمد

بالرغم من إعلان نادي نانت الفرنسي تفعيل بند شراء عقد الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم الفريق من نادي جالطة سراي التركي، منذ عدة أيام، إلا أن اللاعب من الممكن أن يغادر الكناري خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

وأوضح موقع فوتو ميركاتو أنه بعد تفعيل خيار الشراء البالغ 6 ملايين يورو، لمصطفى محمد فإن لديه بالفعل عروض ملموسة لفترة الانتقالات الصيفية هذه ويمكنه بالفعل مغادرة جزر الكناري هذا الصيف.

وفي موسم شهد فيه نانت صعودًا، هناك لاعب تمكن من الاحتفاظ بمفرده على الرغم من وقت اللعب المحدود والوضع الفائق، هذا اللاعب ليس سوى مصطفى محمد.

ووصل المهاجم المصري الدولي البالغ من العمر 25 عامًا ، إلى نانت على سبيل الإعارة لمدة عام مع خيار الشراء، قام بتسجيل 11 هدفًا وتقديم 5 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

ولكن مثل آندي ديلورت الذي رأى خيار الشراء الخاص به يمارس، لكنه على وشك الرحيل ، ليس هناك ما يشير إلى أن مهاجم غلطة سراي السابق سيظل موجودًا في 1 سبتمبر ونهاية فترة الانتقالات.

ولفت الأداء في الدوري الفرنسي انتباه العديد من الأندية المهتمة بفكرة إعطاء مزيد من الثقة ومكان أفضل للاعب، فهو موهوبًا بلعبة ممتازة في الضربات الرأسية ولديه إحساس قوي بالهدف، والذي أثبت أنه تجاوز مستوى الليج 1 في سياق صعب للغاية.

ووضع ناديان بالفعل مهاجم نانت، صاحب هدف فوز مصر في 14 يونيو على غينيا (1-2) ، في موقع جيد على، الأول هو نادي ليل الفرنسي رغبةً في التعزيز الهجومي في حال رحيل جوناثان ديفيد، تقدر إدارة النادي الشمالي بشكل خاص صفات زميل محمد صلاح في المنتخب الوطني.

وبعد صعود شيفيلد يونايتد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، يعتبر المهاجم المصري بـ 26 مباراة دولية و 7 أهداف مع الفراعنة، على رادار النادي

من جانبه، لم يخطط نانت بالضرورة للتخلي عن مهاجم يقدره المشجعون للغاية لروحه القتالية وشعوره بالفوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى