الكرة المصرية

سيف جعفر يغيب عن تدريبات الزمالك بعد أنباء توقيعه لبيراميدز

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والتي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، غياب سيف فاروق جعفر.

وأفادت العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات الأخيرة بأن سيف جعفر وقع على عقود انتقال إلى نادي بيراميدز لمدة 4 مواسم في صفقة انتقال حر، بعد دخوله الفترة الحرة.

ويستعد الزمالك للقاء غزل المحلة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتأهل فريق الزمالك لدور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد الفوز على فاركو بثلاثة أهداف  مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة ليضرب موعدا مع المقاولون العرب في الدور التالي.

وأدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة فاركو  تدريبات استشفائية خلال مران اليوم السبت استعدادا للقاء غزل المحلة المقبل في الدوري.

وخاضت المجموعة الأساسية فقرة تدريبات داخل مجمع الصالات عبارة عن اطالات وفك عضلات، ولم يشارك اللاعبون في تدريبات الكرة لتفادي تعرضهم للإجهاد عقب المشاركة في لقاء الأمس.

وحصل عبد الله جمعة الظهير الأيسر على راحة من التدريبات الجماعية، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي بسبب معاناته من إصابة عضلية، مما تسبب في غيابه عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام فاركو في بطولة كأس مصر.

وحرص محمود حمدي “الونش” مدافع الزمالك على التواجد في مقر القلعة البيضاء على هامش مران اليوم وقام الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك بالحديث مع اللاعب للاطمئنان على حالته عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في الفترة الماضية.

وتابع محمود حمدي “الونش” جانبا من تدريبات الفريق وحرص على مصافحة اللاعبين خلال مران اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى