الكرة العالمية

أرتيتا يوضح موقفه من تدريب برشلونة أو الريال وسر التعاقد مع لاعبي السيتي

قال ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، كان الإنجاز هو الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي هذا هو آرسنال والمعايير هنا عالية، حتى يومنا هذا لا يزال يؤلمني بشدة عدم الفوز بالدوري بعد 10 أشهر من المنافسة مع مان سيتي. لكن هذه هي الرياضة.

وأضاف أرتيتا في تصريحات صحفية، نتعاقد مع لاعبين من مانشستر سيتي، لأنهم جيدون للغاية، وأنا أعرفهم وقد عملت معهم لأربع سنوات أردت جلب غابرييل خيسوس و زينتشينكو بسبب موهبتهم الفذّة ولكن أيضًا بسبب مهاراتهم كـبشر.

وتطرق للحديث ن ميزانية آرسنال، قائلا: “لقد قمنا بالفعل بتحديث الفريق ، نحن نتحدث مع مالكين النادي من أجل بناء فريق فائز ويمكن ان يكون قوياً في المدى الطويل ، نحتاج إلى لاعبين مهمين وسنهاجم في السوق لكي نتعاقد معهم”.

وواصل المدرب الإسباني: اعرف تشافي منذ ان لعبنا سويًا في البارسا، بمعرفة شخصيته وكيف يشعر في المباريات يتضح أن البارسا كان بحاجة لشخصية مثله، ايضًا كان قادر على التحمل الضغوطات وكان مخلصًا لأفكاره ودائمًا يدافع عن النادي واللاعبين.

وبسؤاله إذا رأيت نفسك في يوم ما خارج أرسنال هل ستدرب ريال مدريد أو برشلونة؟ رد قائلا: إسبانيا هي بلدي، لقد كنت خارجها لسنوات عديدة وفي مرحلة ما يمكن أن تكون الليغا خيار للعودة وعيش تجربة أخرى.

وعن فرصه تدريب نادي باريس سان جيرمان رد: “لا يمكنني إلا أن أقول أنني سعيد في آرسنال، أشعر بالتقدير من قبل المالكين، لدي الكثير من الأشياء لأفعلها لهذا النادي، انا حقاً سعيد جداً في آرسنال وانا ممتن جداً لكوني مدرباً لآرسنال”.

اواختتم حديثه: كاي هافرتز لاعب موهوب ومتعدد المراكز وعمره 24 سنه فقط، لقد اظهر موهبته في كثير المسابقات بما في ذلك دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى