الكرة العالمية

يصل أول لاعب ويغادر أخيرًا.. نظام مودريتش الخاص مع ريال مدريد

أكدت صحيفة ذا أثليتك أنه دائماً ما يصل الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، إلى الفالديبيباس قبل جميع اللاعبين.

ويتناول مودريتش عادة وجبة الإفطار ويتلقى العلاج من قبل أطباء النادي في الصباح الباكر ثم يقدم كل ما لديه في التدريبات.

وقال الأشخاص المقربين من مودريتش، إنه قادر على المنافسة بشكل لا يصدق ويغضب عندما لا يفوز فريقه في التدريبات، أيضاً لوكا أخر من يغادر الفالديبيباس بعد الانتهاء من التدريبات.

ويعتبر مودريتش لديه نظام خاص للعمل في صالة الألعاب الرياضية، ويتلقى علاج إضافي من الفيزيائيين لمساعدته على التعافي والوقاية من الإصابات.

ويقدّر مجلس الإدارة وطاقم التدريب التفاني الذي يظهره لوكا، كما يقدّر مجلس إدارة مدريد وطاقم التدريب الخاص بهم المستوى الرائع الذي يقدمه مودريتش.

وعلى الرغم من أنهم اعتادوا على مودريتش بعد مواسم عديدة من التميز المستمر إلا أن عمله الجاد لا يزال يثير الإعجاب.

ووافق نادي ريال مدريد ولوكا مودريتش على تمديد عقد اللاعب، والذي يظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2024.

وانضم لوكا مودريتش إلى ريال مدريد في عام 2012، في المواسم الإحدى عشر التي قضاها في الدفاع عن قميصنا ، لعب 488 مباراة و فاز بـ 23 لقباً: 5 دوري أبطال أوروبا ، 5 كؤوس العالم للأندية ، 4 كؤوس السوبر الأوروبية ، 3 بطولات الدوري ، 2 كأس الملك و 4 كؤوس السوبر الإسباني.

وخلال مسيرته كلاعب في ريال مدريد ، فاز مودريتش بأفضل الجوائز الفردية ، مثل الكرة الذهبية 2018 ، وجائزة أفضل لاعب في FIFA 2018 ، وجائزة 2017/18 UEFA لهذا العام ، وكأس العالم للأندية 2017 ، وكان هذا الموسم في FIFA / FIFPro World XI للمرة السادسة في مسيرته.

بالإضافة إلى ذلك ، حصل على الكرة الذهبية في مونديال روسيا والميدالية البرونزية في مونديال قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى