الكرة العالمية

الأهلي السعودي يستهدف محرز وفيرمينو بعد ضم ميندي

سيكون رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي ومنتخب الجزائري، هو الهدف التالي لنادي الأهلي السعودي، إذا تمكن النادي من إبرام صفقة روبرتو فيرمينو وإدوارد ميندي.

وسيصبح ميندي حارس مرمى نادي تشيلسي أحدث لاعب من البلوز ينتقل إلى الدوري السعودي للمحترفين، على خطى نجولو كانتي وكاليدو كوليبالي، بينما سيخضع فيرمينو للفحص الطبي في الأهلي بعد مغادرة ليفربول عقب نهاية عقده.

ويعتبر نجم مانشستر سيتي محرز هو التالي في القائمة وسيحصل على 43 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى مكافآت لمدة عامين.

من المفهوم أن محرز ، الذي يقضي حاليًا عطلة في جنوب فرنسا ، مهتم بإنهاء مسيرته المهنية في السعودية، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل اليوم الاثنين.

وسيبلغ من العمر 33 عامًا في فبراير وعرض الأهلي أكبر بخمس مرات من تمديد عقده البالغ 8.5 مليون جنيه إسترليني الذي وقع عليه في سيتي الصيف الماضي .

ومع ذلك ، يقال إن محرز غير متأكد من مغادرة سيتي هذا الصيف بعد أن فاز للتو بالثلاثية تحت قيادة بيب جوارديولا ، على الرغم من أن الجناح الجزائري أصيب بخيبة أمل بسبب قلة وقت المباراة في نهاية الموسم عندما كان بديلاً غير مستخدم في النهائيات. دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ومن المشكوك فيه أيضًا أن يسمح السيتي لمحرز الذي يخضع لعقد حتى عام 2025 بمتابعة الوكيل المجاني إيلكاي جوندوجان خارج الاتحاد مع جذب برناردو سيلفا أيضًا اهتمام الهلال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى