الكرة العالمية

جوارديولا يحدد بديل جوندوجان في مانشستر سيتي

يريد مانشستر سيتي أن يعوض ديكلان رايس مكان إيلكاي جوندوجان، الذي رحل عن الفريق عقب نهاية الموسم إلى نادي برشلونة.

ويسعى نادي وست هام يونايتد للحصول على 100 مليون جنيه استرليني، لكنهم لم يردوا حتى اللحظة على عرض السيتي الرسمي (80 مليون جنيه استرليني + 10 مليون جنيه استرليني بونص).

ويعتبر الشعور حتى الآن هو أن رايس يفضل الانضمام إلى أرسنال، إنه معجب بطريقة لعب المدرب أرتيتا وأكدت المصادر أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا لا يريد مغادرة لندن.

ويخطط آرسنال لتقديم عرض ثالث ومن المرجح أن يحتاج إلى مواجهة عرض السيتي من خلال تلبية سعر طلب وست هام.

كان هناك توقع بأن ينتهي بهم الأمر بدفع أكثر من 100 مليون باوند بإحتساب الإضافات، لن يواجه أرسنال مشكلة في الاتفاق على الشروط الشخصية مع رايس.

ولكن فرصة اللعب تحت قيادة بيب جوارديولا لا بد أن تختبر رغبة رايس في البقاء في لندن، حسبما ذكرت صحيفة جارديان اليوم الثلاثاء.

قاد جوارديولا سيتي إلى الثلاثية وسينضم رايس إلى القوة المهيمنة في كرة القدم الأوروبية، هو يعلم أن الانتقال إلى السيتي سيرتقي بفهمه لكيفية اللعب في خط الوسط إلى مستوى آخر.

واجتمع رايس مع جوارديولا قرب نهاية الموسم الماضي وكانت المصادر قد أشارت إلى أن السيتي سيجد طريقة لإنجاز الصفقة، إنهم مستعدون لتعزيز خط وسطهم من خلال التعاقد مع كوفاسيتش من تشيلسي ولديهم بالفعل رودري وفيليبس، لكن رحيل جوندوجان إلى برشلونة لم يكن جزءًا من خطتهم.

وتعتبر نوايا جوارديولا تجاه رايس جذابة للاعب الذي كان يميل إلى اللعب كوسط دفاعي لوست هام، هل سيكون بديلاً عن جوندوجان؟ يعتقد الأشخاص الذين يعرفونه جيدًا أن رايس سيصبح أكثر فاعلية في الثلث الأخير إذا لعب في فريق أكثر سيطرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى