الكرة العالمية

موقف باريس سان جيرمان من بيع مبابي هذا الصيف

أوضح موقع فوتو ميركاتو أن الدوحة تريد بيع كيليان مبابي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، وتتوقع ما بين 180 و200 مليون يورو.

ولدى مبابي بالفعل اتفاقية مع ريال مدريد لعام 2024، لكنه مستعد لأداء موسمه الأخير في باريس لكن إذا طلب منه القادة المغادرة، فسيرحل ولا يوجد اتصال حتى الآن بين مدريد وباريس.

وأكد الموقع في تقريره اليوم الثلاثاء، أنه في الوقت الحالي، لا يريد باريس سان جيرمان اتخاذ الخطوة الأولى تجاه قادة مدريد من أجل البقاء في موقع قوة في المفاوضات.

ويريد باريس سان جيرمان بيع كيليان مبابي لكنه يرفض اتخاذ الخطوة الأولى نحو ريال مدريد، والذي يظل من جانبه في الخطة الأولية، التوقيع في عام 2024، جميع الأطراف المعنية لديها تفكير مختلف.

لكنه لا يريد باريس سان جيرمان أن يفقد ماء وجهه عندما يرون مبابي يغادر في 2024 مجانًا، وريال مدريد يتردد بين فرصة التعاقد معه هذا الصيف والإستفادة من التعاقد معه مجانًا العام المقبل، بينما يحتفظ مبابي بسلوكه، الإلتزام بالصمت وإعلان أنه يريد إستكمال عقده.

ويعتبر مبابي، سعيد بالبقاء سنة إضافية لأنه يريد الإستفادة من مكافأة قدرها 90 مليون يورو تنتظره في سبتمبر، لكن هو يعلم أن القضية مُعقدة وسوف تستغرق بعض الوقت.

وأشار إلى أن المبلغ الذي خطط له ريال مدريد حتى الآن لإنهاء هذه القضية هو 180 – 200 مليون للتعاقد مع مبابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى