الكرة المصرية

تطورات في مفاوضات الريان القطري مع بشكتاش لخطف صفقة الأهلي

تتنافس العديد من الأندية العربية على التعاقد مع جاكسون موليكا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش التركي، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، على رأسهم الأهلي المصري والريان القطري.

وقدم نادي الريان القطري عرضا بقيمة 3.5 مليون يورو مقابل جاكسون موليكا البالغ من العمر 23 عامًا، لكن لا يفكر النادي التركي في ترك المهاجم الذي اشتروه الصيف الماضي مقابل 3 ملايين و 350 ألف يورو مقابل أقل من 4 ملايين يورو.

يستمر اهتمام الأندية العربية بجاكسون موليكا، أحد لاعبي كرة القدم على قائمة المبيعات في بشيكتاش.

وأخيراً، تدخل نادي الريان القطري للتعاقد مع المهاجم الكونغولي الديمقراطي الذي تلقى العديد من العروض من دول الخليج، حسبما ذكر موقع hurriyet التركي اليوم الثلاثاء.

وخلال المفاوضات التي استمرت نحو أسبوع، عرض الريان 3.5 مليون يورو لموليكا البالغة من العمر 23 عامًا على النادي التركي.

ولا تعتزم إدارة نادي بشيكتاش التركي ، التي اشترت اللاعب مقابل 3 ملايين و 350 ألف يورو الصيف الماضي، بيع اللاعب بأقل من 4 ملايين يورو.

وأثناء استمرار المفاوضات بين الناديين ، تم العلم أن إمكانية التوصل إلى اتفاق كانت عالية بسبب الاختلاف الصغير، سجل لاعب كرة القدم الشاب 6 أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة في 32 مباراة رسمية ارتدى فيها القميص الأبيض والأسود.

من ناحية أخرى ، قال رئيس نادي بشيكتاش أحمد نور تشيبي إنهم مهتمون بدالر كوزيايف الذي يلعب مع زينيت، وأحرز لاعب خط الوسط الروسي 5 أهداف في 35 مباراة هذا الموسم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى