الكرة العالمية

تين هاج يرفض رحيل جرينوود ومانشستر يصر على بيعه

تميل إدارة نادي مانشستر يونايتد إلى إعارة ماسون غرينوود لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، في ظل معارضة إريك تن هاج المدير الفني بيع اللاعب.

وكانت شرطة مانشستر الكبرى أعلنت في في 2 فبراير الماضي أن غرينوود “لم يعد يواجه إجراءات جنائية”، ووجهت إلى غرينوود صاحب الـ 21 عامًا ، تهمة محاولة الاغتصاب، والانخراط في سلوك تحكم واعتداء قسري.

أسقطت دائرة النيابة العامة البريطانية جميع التهم الموجهة إلى غرينوود وكانت يونايتد تجري إجراءاتها الخاصة لأنها “تحدد الخطوات التالية”.

وأمضى مانشستر يونايتد ما يقرب من خمسة أشهر في التفكير في مستقبل غرينوود ويصر مصدر بالنادي على أنهم يركزون على تسوية النتيجة قبل بداية الموسم المقبل.

وقال تين هاج في مقابلة مع صحيفة التايمز الشهر الماضي إن غرينوود “أظهر في الماضي أنه قادر على القيام بذلك”.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع غرينوود مع يونايتد حتى عام 2025 ، مع خيار عام إضافي ، ولعب آخر مرة في الفوز 1-0 على وست هام في 22 يناير 2022.

وعوض يونايتد غياب غرينوود إلى أجل غير مسمى من خلال التعاقد مع أنطوني المهاجم الأيسر من الجانب الأيمن من أياكس العام الماضي في صفقة قيمتها 85.51 مليون جنيه إسترليني.

ولعب غرينوود، المولود في مدينة برادفورد ، 129 مباراة مع يونايتد وأحرز 35 هدفًا. ظهر لأول مرة مع إنجلترا ضد أيسلندا في سبتمبر 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى