الكرة المصرية

ليس يونايتد.. نادي إنجليزي يستهدف التعاقد مع مبابي

أصبح مستقبل كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان، مع ناديه، محطماً بشكل كبير بعد أن تبين أنه يخطط لمغادرة الفريق الفرنسي مجانًا الصيف المقبل، لكن أحد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز يتطلع إلى الاستفادة من الوضع خلال فترة الانتقالات هذه بمحاولة مفاجئة.

وعلى الرغم من توقيع صفقة لمدة عامين بقيمة مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا مع باريس سان جيرمان في مايو 2022 ، أشار مبابي بالفعل إلى نواياه لمغادرة العاصمة الفرنسية عند إبرام عقده الصيف المقبل.

وكان ريال مدريد ، بطبيعة الحال ، أكثر الأندية ارتباطًا بمبابي ، حيث كان يتودد إليه لعدة مواسم حتى الآن، ومع ذلك ، في حين تشير التقارير إلى إبرام صفقة بقيمة 250 مليون يورو مع باريس سان جيرمان، يشير كيرديمير إلى أن لوس بلانكوس سيواجه منافسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحديداً ليفربول.

ويتنافس ليفربول مع ريال مدريد ويريد أن يدفع ثروة لمبابي ، تلك الثروة التي يتحدث عنها ستكون حوالي 250 مليون يورو.

ونجح ليفربول بالفعل في سوق الانتقالات هذا الصيف التعاقد مع ماك أليستر من برايتون مقابل 35 مليون جنيه إسترليني .

ينوي المدير الفني يورغن كلوب تعزيز فريقه قبل انطلاق الموسم الجديد ، لا سيما بالنظر إلى مغادرة روبرتو فيرمينو وجيمس ميلنر ونابي كيتا وأليكس أوكسليد-تشامبرلين مجانًا هذا الصيف.

انسحب الريدز بالفعل من المنافسة مع جود بيلينجهام قبل انتقاله إلى ريال مدريد بقيمة 115 مليون جنيه إسترليني أيضًا، مشيرًا إلى أن تركيزهم المالي سينصب على جلب عدة لاعبين ، بدلاً من نجم واحد رفيع المستوى.

لذلك ، فإن أي صفقة محتملة مع مبابي تبدو غير مرجحة للغاية، على الرغم من أنها ليست خارج نطاق الاحتمالات عند التفكير في كيفية إنفاق الأندية الأخرى لثروات ضخمة في الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى