الكرة العالمية

مانشستر يونايتد يستعد للتعاقد مع كريستيانو رونالدو القادم

قد يكون مانشستر يونايتد أخيرًا على وشك إتمام أول صفقة له في فترة الانتقالات الصيفية، حيث يعتقد رئيس بنفيكا روي كوستا أن الشياطين الحمر مستعدون لدفع الشرط الجزائي في عقد المهاجم جونكالو راموس، الملقب بـ “كريستيانو رونالدو القادم”.

ويعتبر المهاجم الجديد ضروري لإريك تن هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد هذا الصيف ، حيث يعاني أنتوني مارسيال من الإصابة، وهو المهاجم الوحيد في النادي حاليًا. غادر فيجورست بعد فترة إعارته من بيرنلي.

وتم الترويج لكل من هاري كين وفيكتور أوسيمين وراسموس هوجليند في الأسابيع والأشهر الأخير ، لكن راموس قد يكون الشخص الذي سيتوجه إلى أولد ترافورد هذا الصيف.

وفقًا لموقع Correio da Manha البرتغالي، فقد رفض روي كوستا بالفعل عرضًا بقيمة 50 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو في الإضافات من نادٍ لم يذكر اسمه لراموس.

بينما يُعتقد أن بنفيكا يريد حوالي 80 مليون يورو للاعب البالغ من العمر 22 عامًا ، تشير التقارير السابقة إلى أن شرط الإفراج عنه يقع شمال 100 مليون يورو .

وأشار الموقع إلى أن كوستا يعتقد أن مانشستر يونايتد مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب، لكنه يواجه منافسة من باريس سان جيرمان بشأن توقيعه. يُعتقد أن الفريقين يقودان السباق لراموس في المراحل الأولى من فترة الانتقالات هذه.

لفت راموس الانتباه في كأس العالم 2022 عندما تدخل لإسقاط كريستيانو رونالدو في مراحل خروج المغلوب من المسابقة – وسجل ثلاثية في مرمى سويسرا.

ثم انتقل إلى الاستمتاع بموسم رائع مع بنفيكا، ورفع اللقب حيث سجل 27 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة من 47 مباراة في جميع المسابقات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى