الكرة المصرية

ميدو يفتح النار على علام وعامر حسين: سبب تأخر الكرة المصرية

فتح الإعلامي أحمد حسام ميدو وعضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، النار على الثنائي جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وعامر حسين المشرف على لجنة المسابقات.

وأكد نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه طالما الثنائي موجودين على على رأس الكرة المصرية، لن نرى خير وسنظل نتراجع في كرة القدم.

وأشار إلى أنه لا يوجد أي مشكلة شخصية مع عامر حسين أو جمال علام، لكن يجب اختفاء الثنائي من على الساحة وجلب شباب مثقفة بتفهم تدير الكرة في مصر.

وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “صباح الخير أوعوا اجازة العيد تنسيكم إن طول عمر ما في عامر حسين وجمال علام بيفكروا لاصلاح وتطوير الكرة المصرية وموجودين على رأس الكرة المصرية إن أحنا مش هنشوف خير”.

وأضاف ميدو صباح اليوم الأحد: “وهنفضل نتراجع في كرة القدم، والله ما في أي مشكلة شخصية معاهم بس لازم الناس دي تختفي من على الساحة ونجيب شباب مثقفة بتفهم تدير الكورة في مصر”.

وواصل تصريحاته: “نصيحة لصديقي أحمد دياب الموسم القادم، الفصل الموسم الذي سيحكم عليك فيه الجميع سواء بالنجاح أو الفشل، التغيير واجب”.

واختتم نجم نادي روما السابق: “مطلوب دوري منظم عادل على الجميع، مطلوب تغيير في كل شئ مطلوب وجوه جديدة مثقفة تعرف تدير، لا للمجاملات وتأييف جدول المباريات على الكيف، لا لاص أي العقول المتحجرة!!”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى