الكرة العالمية

أول تعليق من كلوب على انضمام دومينيك إلى ليفربول

علق يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، على إنتقال دومينيك سوبوسلاي إلى الريدز، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، قادما من نادي لايبزيج.

وأصبح لاعب خط الوسط البالغ من العمر 22 عامًا ثاني إضافة لريدز هذا الصيف بعد إكمال انتقاله من لايبزيج اليوم وتوقيع عقد طويل الأمد مع النادي.

وحصل سوبوسلاي على القميص رقم 8 مع الريدز، وانضم إلى ميرسيسايد بعد عامين ونصف من النجاح في الدوري الألماني مع لايبزيغ  حيث سجل 20 هدفًا وصنع 22 تمريرة من 91 مباراة.

ورداً على التوقيع، قال كلوب للموقع الرسمي: “أول ما أقوله هو مرحبًا بك في ليفربول، دومينيك أعرف كم هو متحمس لوجوده معنا ، لذلك من المهم أن يفهم أننا جميعًا مجرد متحمس لوجوده”.

وأكمل: “لدينا بالفعل القليل من المعرفة عن دومينيك كمنافس لأننا خضنا مباراتين صعبتين حقًا ضد ريد بول سالزبورغ عندما كان لاعباً هناك وأعتقد أن كل من شاهد تلك المباريات سيدرك أنه حتى في تلك المرحلة كان احتمال مثير للاهتمام حقًا”.

واستطرد: “أنا متأكد من أنه كان لا يزال مراهقًا في ذلك الوقت ، ومنذ ذلك الحين قطع خطوات كبيرة الانتقال إلى لايبزيغ ، وحقق أداءً جيدًا حقًا في الدوري الألماني، ولعب مع منتخب المجر ثم أصبح قائدًا لمنتخب بلاده، فريق في سن مبكرة بشكل لا يصدق”.

وأردف: “هذه إيجابيات مناسبة وهذا حتى قبل أن نفكر في صفاته كلاعب كرة قدم. لن أقول الكثير عنها في هذه المرحلة باستثناء أنها بالتأكيد من النوع الذي نأمل أن يجلب لنا الكثير من المتعة ويساعدنا أيضًا على ذلك الحصول على النتائج”.

واختتم: “لا يوجد ضغط ، على الرغم من ذلك. لا يزال دومينيك لاعبًا صغيرًا للغاية. أمامه الكثير من التطور وهذا يعني أنه من المنطقي بالنسبة لنا جميعًا التحلي بالصبر ومنحه الوقت والمساحة للسماح لموهبته بالظهور من خلال فريقنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى