الكرة العربية

رسميا.. الاتفاق السعودي يعلن تعيين جيرارد مدربا للفريق

أعلنت إدارة نادي الاتفاق السعودي، تعاقدها رسميا مع ستيفين جيرارد من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم المقبل.

ونجحت إدارة نادي الاتفاق في التعاقد مع جيرارد لمدة موسمين، وذلك حسبما ذكر فارس الدهناء عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

وانطلقت تدريبات نادي الاتفاق مساء يوم السبت الماضي على ملعبه الرديف بالنادي، وذلك ضمن المرحلة الأولى من إعداد فارس الدهناءللموسم الجديد 2023/24 .

وكان التدريب الذي قاده المدرب المغربي طارق مخناس قدبدأ بعد الإحماء بتدريب الجري حول الملعب ،  ثم أدى اللاعبين تدريب المربعات للاستحواذ على الكرة  ، بعد ذلكطبق اللاعبين الجانب التكتيكي ، قبل أن يختتم المران بمناورة فنية على جزء من الملعب .

وشهد التدريب عدم مشاركة الخماسي الدولي فيصلوأحمد الغامدي وسعد ال موسى ، و السويدي روبنكوايسون والمقدوني داركو فيلكوفسكي وذلك لمشاركتهمالدولية وسينتظموا في المرحلة الثانية من الإعداد في المعسكر الخارجي.

وترك قائد ليفربول السابق وصاحب الـ 43 عامًا، دوره كمدرب لأستون فيلا في أكتوبر الماضي بعد سلسلة من النتائج السيئة.

وقبل أن يتولى جيرارد تدريب استون فيلا، قاد فريق رينجرز للفوز بلقب الدوري الاسكتلندي الممتاز موسم 2020-2021 ، حيث أنهى الموسم دون أي هزائم.

الجدير بالذكر أن الفرنسي باتريس كاريترون كان يتولى تدريب الاتفاق قبل أن يتم اقالته قبل نهاية الموسم ثم التعاقد مع الاسباني انطونيو كازورلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى