الكرة المصرية

3 صفقات نارية علي أبواب النادي الأهلي

يسعي الأهلي إلي تعزيز الفريق الأول لكرة القدم، وفقا لرغبات المدرب السويسري مارسيل كولر ، خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل، خاصة بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا في الموسم السابق وانتهائه.

ومن المتوقع أن يلبي الأهلي جميع مطالب السويسري مارسيل كولر ليسمح له ذلك بمواصلة الإنجازات مع الفريق الأحمر في الفترة القادمة، خاصة وبإنه بصدد عودة لقب الدوري المصري لخزائن الفريق.

وبمجرد أن قرر كولر بقاء بعض اللاعبين وعدم الرحيل، تمكنت لجنة التخطيط من الاحتفاظ باللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، ومنهم ياسر إبراهيم وحسين الشحات ورامي ربيعة .

وبحسب الإعلامي إبراهيم فايق، فإن كولر وضع عددا من الأسماء على طاولته لإدارة الأهلي لبدء محادثات جادة مع أنديتها في السوق الصيفي المقبل لتعزيز قائمة الفريق، ومن أهمها :

جاكسون موليكا

جاكسون موليكا، مهاجم فريق بشكتاش التركي، أمر لا بد منه للمدرب السويسري للتعاقد معه للموسم المقبل، ويأتي الكونغولي الدولي على رأس أولويات طلبات كولر بسبب ضعف الهجوم الأهلاوي.

محمد رضا بوبو

أخيرًا، استسلم المدرب السويسري مارسيل كو لر لرأي لجنة التخطيط ووافق علي ضم محمد رضا بوبو ، نجم فيوتشر.

محمود حماده

وينطبق علي محمود حمادة، لاعب خط الوسط نادي فاركو، نفس الشيء لأنه أثار إعجاب المدرب السويسري الموسم الماضي بأدائه مع الفريق البرتقالي فى الموسم الحالي .

وعلى الرغم من وجود العديد من اللاعبين الكبار في خط الوسط الذين شغلوا وسط ميدان الفراعنة فى الفترة الأخيرة، ظهر محمود حمادة كلاعب أساسي في تشكيل المنتخب المصري تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى