الكرة المصرية

الأهلي يتردد بشأن التعاقد مع إمام عاشور لهذا السبب

لا تزال إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لديها تردد واضح بشأن التعاقد مع إمام عاشور لاعب الزمالك السابق وميتيلاند الدنماركي الحالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وقال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: “بيراميدز تعاقد مع رمضان صبحي من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، وإمام عاشور ملكًا لنادي ميتلاند الدنماركي، والذي لا يمانع في بيعه حاليا”.

وأضاف: “الأهلي يقدم خطوة ويؤخر خطوة، والأهلي لا يُدار من المدرجات، والمفترض أن تساند الجماهير مجلس الإدارة في جميع القرارات، مثلما سبق ودعمت قرار النادي في رحيل رمضان صبحي ورفضها المساومة من عبدالله السعيد وأحمد فتحي وآخرين”.

وزاد: “أقول لجمهور الأهلي عدم الانزلاق وراء الهجوم ضد النادي والادارة، عليكم أن تتركوا المسئولين يعملون بشكل جيد من أجل بناء فريق جيد”.

وواصل: “هناك كلام عن رحيل أليو ديانج بعد حمدي فتحي، وهناك لاعبين مرشحين مثل بوبو وإمام عاشور، وهما يستطعان تعويض الثنائي الراحل”.

وأكمل: “الأهلي سيطر على كل البطولات هذا الموسم، وبالتالي فأن جماهيره لن تقبل سوى بالاستمرار في حصد الألقاب، ولن يتم السماح بحدوث تراجع فني، والقادم سيكون أصعب على الفريق الأحمر”.

وأتم: “محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي تلقى عروضا كبيرة أيضا من السعودية، واخرها اتحاد جدة، ولكن هل يستطيع النادي تحمل فكرة رحيل المدافع المميز؟! مع امكانية رحيل ديانج أيضا، وهناك عدة أحاديث مختلفة عن تلقى محمد الشناوي عروض سعودية بارقام خيالية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى