الكرة المصرية

بيراميدز يوضح حقيقة رحيل الكرتي وإبراهيم عادل وضم طارق حامد

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن حقيق رحيل المغربي وليد الكرتي وإبراهيم عادل ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023.

وقال سعيد، إن وليد الكرتي لن يرحل عن صفوف الفريق واللاعب يشعر بالراحة وهو من العوامل المؤثرة والعناصر الأساسية حتى لو تلقينا عروض خارجيه وليس حقيقي انه ينتظر عرض من الأهلي ولديه رغبة قوية في الاستمرار.

وأضاف المدير الرياضي في تصريحات تلفزيونية: “اتمنى احتراف إبراهيم عادل في أوروبا لان لديه إمكانيات عالية مشددا على أنه لا توجد عروض محلية او أوروبية للاعب في الوقت الحالي”.

كما نفى هاني سعيد دخول فريقه في مفاوضات مع امام عاشور لاعب نادي ميتلاند الدنماركي، من أجل التعاقد معه هذا الصيف.

وتابع حديثه: لا يوجد اي حديث عن امام عاشور داخل بيراميدز، هناك لاعبين يتحدثون عن مفاوضات بيراميدز معهم من اجل زيادة سعرهم.

واكد: امام عاشور اثبت انه لاعب كبير وكان له دور كبير مع الزمالك اخر موسمين، وسيكون إضافة لاي فريق، ولكن لم نفاوضه.

وعن طارق حامد قال: كيف افاوضه وهو مرتبط بتعاقد مع اتحاد جدة!

وأكد ناديه يتمسك بآماله في المنافسة على لقب الدوري رغم صعوبة المهمة واقتراب الأهلي من اللقب.

وأردف: “نتائج بيراميدز الجيدة متعلقة بالفوز المتتالي في المباريات الأخيرة مع حالة اللاعبين، تسجيل هدف مبكر في مباراة البنك الأهلي وانهاء الشوط الأول بهدفين جعل الأمور أسهل للفوز باللقاء اليوم في كأس مصر”.

وأوضح: “النهائيات ليست أسعد اللحظات التي نمر بها في بيراميدز، مستعدون للمنافس القادم في كأس مصر سواء كان الزمالك أو المقاولون.

وحول الدوري أوضح: “طالما الأمر لم يتم حسمه بشكل رسمي تبقى حظوظنا قائمة ولكن الأمور ليست سهلة والدوري ليس في أيدينا، نحن ننتظر ما سيحدث وكرة القدم بها كل شيء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى