الكرة العالمية

أسينسيو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى باريس

علق ماركو أسينسيو لاعب نادي باريس سان جيرمان الجديد، على انتقاله إلى النادي الفرنسي اليوم الخميس، حتى عام 2026، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن نادي ريال مدريد.

وقال أسينسيو في تصريحات صحيفة: أنا سعيد جدًا لكوني قادرًا على التواجد هنا ، للوصول إلى هذا النادي الرائع.

وتابع حديثه: لا أطيق الانتظار للتعرف على زملائي في الفريق، واكتشاف مركز التدريب والتعرف على المشجعين، لا استطيع الانتظار لبدء الموسم.

وبسؤاله بعد 7 مواسم في ريال مدريد، قررت الانضمام إلى باريس سان جيرمان ، لماذا هذا الاختيار؟ رد قائلا: لأن باريس نادٍ كبير، بمشروع كبير ، ومشروع جذاب وطمح، بعد ذلك يتوافق مع ما احتاجه.

وأكمل: تغيير البيئة ولكن مع مشروع طموح، هذا ما أردته وأعتقد أنه المكان المثالي بالنسبة لي للعب والاستمتاع والفوز بالعديد من الألقاب.

وأردف: لقد تحدثت مع عدد قليل من زملائي ليخبروني عن النادي ، والجو ، والجماهير، علاوة على ذلك ، لقد تحدثوا معي جيدًا عن الجمهور وهذا أيضًا أحد الأسباب التي جعلتني أتخذ هذا الاختيار.

واستطرد: أود أن أقول أن بطولة الدوري الفرنسي بطولة تنافسية، مع الكثير من القوة البدنية ولكن أيضًا الكثير من اللاعبين الموهوبين، نعلم جميعًا أن اللاعبين الفرنسيين موهوبون جدًا.

وأكمل: أنا لاعب أحب المضي قدمًا، وأحب أن أكون على اتصال بالكرة ، وأن أقدم التمريرات الحاسمة وتسجيل الأهداف.، بالنسبة إلى نقاط قوتي ، أفكر في تسديد الكرة ورؤية اللعبة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى