الكرة المصرية

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام فريق الاتحاد السكندي، في بطولة الدوري العام.

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة التي ستقام على ملعب ستاد الجيش في برج العرب، في السابعة مساء اليوم السبت، في لقاء مؤجل من الجولة 21 من الدوري المصري المصري.

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الأهلي في مباراة الاتحاد على النحو التالي..

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول.

لخط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية وأحمد القندوسي.

يقود الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو ومحمود كهربا.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من، حكم ساحة: محمد معروف، مساعد أول: سمير جمال، مساعد ثان: عماد العقاد، حكم رابع: صبري إبراهيم، حكم فيديو: عبد العزيز السيد، حكم فيديو مساعد: رجب محمد.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 72 نقطة من 28 جولة، بينما يأتي فريق الاتحاد السكندري في المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

وينظم النادي الأهلي رحلات مجانية لجماهيره إلى مدينة الإسكندرية، غدًا السبت، لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري.

يبدأ تجمع الجماهير بداية من الساعة الحادية عشرة صباحًا أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا.

يستوجب اصطحاب كل مشجع أهلاوي تذكرة المباراة وبطاقة «فان آي دي» الخاصة به، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى