الكرة العالمية

مبابي يكشف سبب رغبته في الرحيل عن باريس

رد الدولي الفرنسي كيليان مبابي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، عن سؤاله ما الذي ينقص فريقه من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال مبابي في تصريحات صحفية: لا اعلم ، إنه ليس كثير سؤلًا بالنسبة لي نحن لقد فعلنا ما في وسعنا نقطة على السطر ، عليك التحدث إلى الأشخاص الذين يشكلون الفريق والذين ينظمون الفريق والذين يبنون هذا النادي.

وأضاف: لقد كان بالامكان ان اقدم اداء افضل بالنسبة لمعاييري ولكن لا يمكنني ان اقوم بسحر ايضا ، حتى اللاعبين الأخرين قاموا بكل مايمكننم في بعض الاحيان انت تواجه بما يسمى سقف الزجاجة.

وبسؤاله أسباب تجعلني أعتقد أنه موسمي الأخير في الدوري الفرنسي؟ رد مبابي قائلا:”الأمر بسيط للغاية، أنا أحب المنافسة عندما ألعب، ولا يهم من ألعب معه لا يهم القميص الذي أرتديه لا يهم المكان الذي ألعب فيه”.

وواصل: “لا يهم العام أريد فقط الفوز، اريد الفوز بدوري ابطال اوروبا، أذهب في إجازة وأقوم ببعض الراحة وأستعيد طاقتي وأعود بالرغبة الذي يعرفه الجميع”.

وأكمل:”أنا دائمًا غير راضٍ لذا فأنا لا أتأثر أبدًا بما أفعله. إنه بالفعل أمر مهم أولاً لفهم نفسي و لكل ما أفعله بعدها أقول لنفسي إنني أستطيع أن أفعله مجدداً لدي هذه الرغبة للفوز لا أريد أن أكون في فريق لمجرد المشاركة لهذا السبب يعتقد الناس أحيانًا أنني مغرور”.

وأردف:”لأنني أكره المشاركة، الأمر ليس بطبيعتي ولست كذلك ولا أخشى أن أقول ما أريد حتى عندما لا تسير الأمور في طريقي أنا لست خائفًا من الفشل أيضًا إنه جزء من مسيرة لاعب كرة قدم لكن لدي قناعة عميقة بأنني ولدت لأفوز وأريد أن أظهر ذلك للجميع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى