الكرة العالمية

كروس يكشف عن علاقته مع مودريتش وخوف الخصم من الريال

قال توني كروس لاعب وسط فريق ريال مدريد، يعرف المنافسون أننا نستطيع العودة بالنتيجة دائمًا، الموسم الماضي أظهرنا ذلك، يمكن لهدف أو فرصة أن يغيران المباراة حتى ضد منافسون أقوياء.

وأضاف كروس في تصريحات صحفية اليوم الأحد، تتغير الظروف في المباريات والمنافسون يشعرون بضغط كبير ويبدأون في القيام بأشياء غير طبيعية.

وتابع حديثه، عندما وصلت إلى مدريد كانت أقول، آمل أن أفوز بالألقاب وبدوري أبطال أوروبا، كنت أتوقع أشياء عظيمة ولكن ليس لهذه الدرجة، لقد جئت من نادٍ كبير مثل بايرن ميونيخ مع فكرة اللعب لسنوات عديدة، لدي علاقة رائعة مع النادي حالياً.

واستطرد: نحن نعرف كيف نتأقلم مع المنافس ومحاولة السيطرة عليه بطرق مختلفة. نُفضّل امتلاك الكرة والسيطرة أكثر، ولكن هناك أيام يكون من الأفضل فيها عدم القيام بذلك بل خلق مساحات أكثر مع المهاجمين.

وأكمل: علينا أن نتقبّل فكرة أنه هناك أوقات لا يمكنك فيها الحصول على الكرة وأن ندافع، الآن أصبحت أتعلم القليل من الأمور لأنني مررت بالعديد من المواقف في مسيرتي ولكني دائمًا أرغب في مواصلة التعلم.

وواصل: فكرتي هي التحسّن دائمًا، بغض النظر عن عمري أو ما فزت به، المنافسون يحاولون معرفتك بشكل أفضل خلال المباريات وعليك أن تستمر في جعل الأمر صعبًا عليهم.

واختتم: أنا ومودريتش؟ نحن هنا من أجل أن يكون الآخرون بوضع آمن وأن نكون مرتاحين في اللعب، إذا كنت قد تعلمت أي شيء، فمن أجل اللعب بشكل جيد عليك أن تنقل هذه الخبرة للآخرون، هذا ما نحاول تقديمه للفريق، خط الوسط يُعتبر منطقة مهمة وضرورية للدفاع وللهجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى