الكرة العالمية

موقف باريس سان جيرمان من ضم مبابي لمعسكر اليابان

ينضم كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان، في غضون سبعة أيام إلى صفوف الفريق، وفي 22 يوليو ، سيتعين عليه السفر إلى اليابان إذا لم يتم حل قضيته من قبل وكان  31 يوليو هو الموعد النهائي الذي حدده النادي.

وقبل يوم 31 يوليو من الشهر الجاري إما لتجديد عقده أو للبيع هذا الصيف، يريد النادي حل هذا الموقف في أسرع وقت، يزعم النادي أن لم الشمل “عاجل” بهدف إيجاد “الحل الأفضل للأطراف معًا ، أي التجديد لموسم 24-25 أو الخروج.

وسيحاول ناصر الخليفي بالتالي منع مبابي من الظهور مع بقية المجموعة ومنع هذا الموقف من التأثير على أجواء المجموعة وعمل المدرب.

وأوضحت صحيفة ماركا في تقريرها اليوم الاثنين، أنه إذا لم يحل مبابي موقفه قبل السفر قبل السفر إلى اليابان ، سيكون القرار الجذري هو ترك النجم الأعلى في باريس كمقياس للضغط أو ربما لأنه يعمل بالفعل  على حل رحيله.

ومن جانبه يعتزم اللاعب الفرنسي الاستمرار، وبالتالي ، يكون في الجولة مع بقية الفريق وينضم إلى فريق لويس إنريكي المدير الفني.

من الناحية القانونية ، يمتلك مبابي بموجب العقد خيار التجديد لمدة عام آخر ، حتى عام 2025 ، إذا أبلغ بذلك قبل 31 يوليو.

وأشارت لصحيفة إلى أنه اعتبارًا من 1 أغسطس، سيستمر النادي في الاستماع إلى العروض ولكن الاستراتيجية التي يجب اتباعها لا تزال غير معروفة، تم استبعاد التجديد التلقائي ، لكن النادي اقترح بالفعل عقدًا جديدًا للاعب في عدة مناسبات ، وفي رسالته أكد النادي أن هناك عدة اجتماعات في هذا الصدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى