الكرة المصرية

الزمالك يستعيد خدمات ثلاثي الفريق قبل مباراة القمة ضد الأهلي

استعاد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، خدمات ثلاثي الفريق قبل مواجهة الأهلى المقبلة في مباراة القمة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وشهدت تدريبات الفريق التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة انتظام ثلاثي المنتخب الأولمبي حسام عبد المجيد و محمد طارق و حاتم سكر.

جاء ذلك عقب عودتهم للقاهرة بالأمس بعد المشاركة مع منتخب مصر في بطولة أمم افريقيا تحت 23 عام التي أقيمت مؤخرا في المغرب.

وحرص الجهاز الفني للفريق على تقديم التحية للثلاثي  على الأداء الذي ظهروا به مع المنتخب الأولمبي، و المساعدة في التأهل إلى أولمبياد باريس 2024 .

وشارك حسام عبد المجيد و محمد طارق و حاتم سكر في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي اليوم، سواء في الحصة التأهيلية أو الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية استعدادا للمواجهة المقبلة.

وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة تدريبات خططية للاعبين، على هامش المران، وشهدت الفقرة الخططية التي شارك فيها جميع اللاعبين تنفيذ بعض الجمل و الأمور التكتيكية الخاصة بخطة اللعب استعدادا للمواجهة المقبلة.

واستمرت هذه الفقرة لفترة طويلة خلال المران تحت إشراف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني و مدحت عبد الهادي المدرب العام.

وخاض بعدها اللاعبون  تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.

وحرص أوسوريو ومدحت عبد الهادي على الإشراف وقيادة التقسيمة، و تم نقل التعليمات بشكل مستمر خلالها و تصحيح بعض المواقف الفنية، و الإجتماع باللاعبين سواء بشكل جماعي أو فردي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء الأهلي المقرر له يوم الخميس المقبل، والمؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى