الكرة المصرية

الأهلي يعلن عن صفقتين بعد القمة وكولر يتمسك بعودة هذا اللاعب

يتمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعودة صلاح محسن مهاجم الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، حتى نهاية الموسم الجاري.

ويعتبر المدير الفني للأهلي لديه قناعة تامة بقدرات صلاح محسن ويرغب في عودته مرة أخرى إلى الفريق، للتواجد معه في الموسم الجديد.

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن النادي تواصل بالفعل مع اللاعب وأبلغه بقرار العودة مرة أخرى عقب نهاية الموسم الجاري”.

وأشار إلى أن النادي الأهلي سوف يعلن عن صفقتين عقب مباراة الزمالك في القمة، وسيعلن الأهلي عن صفقة قوية أخرى بجانب إمام عاشور والذي تم حسم انضمامه بنسبة كبيرة.

وأضاف أمير هشام: “الأهلي سوف يعلن عن صفقتين يوم السبت المقبل على أقصى تقدير، والصفقة الثانية ستكون صفقة قوية وإضافة للفريق”.

وأوضح أن النادي الأهلي لم يخاطب التعاون السعودي بشكل رسمي، من أجل التعاقد مع مصطفى فتحي لاعب الفريق المعار إلى بيراميدز، بالموسم الجاري، وأن كل ما تم هو اتصالات ودية حتى الآن.

واستطرد: “بيراميدز يريد تفعيل بند شراء مصطفى فتحي والتعاون لا يمانع، ولكن اللاعب هو من يرفض حتى الآن، الأهلي يتواصل مع اللاعب وأجرى اتصالات معه ولكن لا يوجد أي شئ رسمي حتى هذه اللحظة، وكولر مدرب الفريق يرغب في ضمه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى