الكرة العالمية

رسميًا.. باريس سان جيرمان يعلن عن صفقة جديدة

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأربعاء، تعاقده رسميًا مع شير ندور، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، لمدة خمس سنوات.

وووقع لاعب خط الوسط البالغ من العمر 18 عامًا عقدًا مع النادي، وسيرتدي رقم 27، حسبما ذكر باريس سان جيرمان في بيانه.

وولد شير ندور في بريشيا بإيطاليا عام 2004 ، وانضم لأول مرة إلى مراكز تدريب بريشيا (2009) ثم أتالانتا بيرغامو (2013) قبل أن يسافر إلى البرتغال في عام 2020 ليوقع أول عقد احترافي له مع إس إل بنفيكا.

بعد ذلك ، لعب لاعب الوسط الإيطالي-السنغالي مع احتياطي نادي لشبونة في الدوري البرتغالي 2. أصبح ، في عمر 16 عامًا و 279 يومًا ، أصغر لاعب يلعب مباراة مع بنفيكا ب. المنتخب البرتغالي تحت 19 عامًا في دوري الشباب في عام 2022 ، ولا سيما بتسجيله هدفًا في النهائي.

في 18 مارس 2023 ، ظهر لأول مرة مع الفريق الأول في مباراة ضد فيتوريا غيماريش ، مما سمح له بالمشاركة في تتويج بنفيكا في الدوري. قادر على الاتكاء على قدمه اليمنى وكذلك على قدمه اليسرى ، يعتبر شير لاعب خط وسط قوي ومهارة للغاية على المستوى الفني.

وتواجد في يورو تحت 19 سنة 2023 في مالطا مع الاختيار الإيطالي ، وشارك في لقاءات فريقه الثلاثة حتى الآن ، وسجل هدفًا من ركلة جزاء في المباراة الأولى ضد مالطا. وسيواجه فريقه منتخب إسبانيا في نصف النهائي يوم الخميس (9 مساء).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى