الكرة المصرية

كولر يحسم موقف بيرسي تاو مع الأهلي بعد العروض الأوروبية

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، موقف الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق، من الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023.

وتلقى بيرسي تاو العديد من العروض الأوروبية خلال الفترة الأخيرة، أبرزهم عرض بيرنلي الصاعد حديثا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة فينسنت كومباني الذي يعرفه جيدا منذ أندرخلت البلجيكي.

من جهته رفض المدرب السويسري رحيل بيرسي تاو عن النادي الأهلي في الوقت الحالي، مؤكدًا أنه من الأمدة الأساسية للمارد الأحمر.

وسجل بيرسي تاو صاحب ال29 عاما خمسة أهداف وقدم خمسة تمريرات حاسمة في 12 مباراة ، بما في ذلك مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفي سياق متصل، استأنف فريق الأهلي تدريباته على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الزمالك المقرر لها يوم الخميس المقبل على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ٣١ لبطولة الدوري الممتاز.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ثم خاض اللاعبون فقرة بدنية قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة يومين عقب مباراة الاتحاد السكندري، التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى