الكرة العالمية

أول تعليق من البرازيلي فيتور روك على انضمامه إلى برشلونة

علق المهاجم البرازيلي فيتور روك، على انضمامه رسميا، اليوم الأربعاء، إلى نادي برشلونة حتى موسم 2030/31 ومن المقرر أن ينضم في موسم 2024/25.

وتوصل نادي برشلونة ونادي أتليتيكو باراناينسي إلى اتفاق لنقل اللاعب فيتور هوغو روكي فيريرا المعروف باسم فيتور روك.

ومن المتوقع أن ينضم اللاعب في موسم 2024/25 سيوقع عقدًا مع النادي حتى نهاية موسم 2030/31 وحُدد شرط الإنهاء بمبلغ 500 مليون يورو.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو مصور يظهر من خلاله، فيتور روكي، ويقول: “كوليز سعيد جدًا بالتوقيع مع برشلونة”.

ووواصل اللاعب البرازيلي حديثه: “حلم وتحقق، النمر قادم إلى برشلونة، أراكم قريبًا”.

وولد اللاعب البرازيلي في 28 فبراير 2005 ، وسيصبح أصغر لاعب في الفريق الأول، كما لعب أول مباراة دولية كاملة مع البرازيل في 3 مارس 2023 ضد المغرب.

وجعله هذا أصغر لاعب لاول مرة في تاريخ البرازيل ، بعمر 18 عامًا و 25 يومًا فقط ، أي أقل بثمانية أيام من رونالدو صاحب الرقم القياسي السابق .

في الواقع كان العقد الأغلى ثمنا من قبل النادي الذي يتخذ من كوريتيبا مقرا له وقيمته 24 مليون ريال برازيلي (4-4 مليون يورو).

ويعتير فيتور روكي هو اللاعب السابع عشر الذي يأتي إلى برشلونة مباشرة من البرازيل ، لذا فهو يسير على خطى أمثال نيمار جونيور (سانتوس) ودوغلاس (ساو باولو) ويري مينا (بالميراس) وآرثر (جريميو) وإيمرسون رويال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى