أول تعليق من البرازيلي فيتور روك على انضمامه إلى برشلونة

علق المهاجم البرازيلي فيتور روك، على انضمامه رسميا، اليوم الأربعاء، إلى نادي برشلونة حتى موسم 2030/31 ومن المقرر أن ينضم في موسم 2024/25.

وتوصل نادي برشلونة ونادي أتليتيكو باراناينسي إلى اتفاق لنقل اللاعب فيتور هوغو روكي فيريرا المعروف باسم فيتور روك.

ومن المتوقع أن ينضم اللاعب في موسم 2024/25 سيوقع عقدًا مع النادي حتى نهاية موسم 2030/31 وحُدد شرط الإنهاء بمبلغ 500 مليون يورو.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو مصور يظهر من خلاله، فيتور روكي، ويقول: “كوليز سعيد جدًا بالتوقيع مع برشلونة”.

ووواصل اللاعب البرازيلي حديثه: “حلم وتحقق، النمر قادم إلى برشلونة، أراكم قريبًا”.

وولد اللاعب البرازيلي في 28 فبراير 2005 ، وسيصبح أصغر لاعب في الفريق الأول، كما لعب أول مباراة دولية كاملة مع البرازيل في 3 مارس 2023 ضد المغرب.

وجعله هذا أصغر لاعب لاول مرة في تاريخ البرازيل ، بعمر 18 عامًا و 25 يومًا فقط ، أي أقل بثمانية أيام من رونالدو صاحب الرقم القياسي السابق .

في الواقع كان العقد الأغلى ثمنا من قبل النادي الذي يتخذ من كوريتيبا مقرا له وقيمته 24 مليون ريال برازيلي (4-4 مليون يورو).

ويعتير فيتور روكي هو اللاعب السابع عشر الذي يأتي إلى برشلونة مباشرة من البرازيل ، لذا فهو يسير على خطى أمثال نيمار جونيور (سانتوس) ودوغلاس (ساو باولو) ويري مينا (بالميراس) وآرثر (جريميو) وإيمرسون رويال.

Exit mobile version