الكرة المصرية

قبل مباراة القمة 126.. تعرف علي غيابات الاهلي والزمالك في المباراة القادمة بالدوري الممتاز

يستعد قطبي الكرة المصرية الاهلي والزمالك لخوض مباراة القمة 126 والمقرر إقامتها مساء غدا الخميس في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين المؤجلة علي ملعب إستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك مساء غدًا الخميس الموافق 13 يوليو الجاري،في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة،التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات.

ويخوض الاهلي المباراة وقد حصد لقب البطولة بعد صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة من 29 مواجهة ، فيما يتواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة من 32 مباراة.

غيابات الاهلي أمام الزمالك في المباراة القادمة

من المقرر أن يغيب عن فريق الاهلي أمام الزمالك الثنائي حمدي فتحي بسبب رحيله إلى نادي الوكرة القطري، والبرازيلي برونو سافيو الذي رحل الى بوليفار البوليفي ،كما يغيب لاعب الوسط عمرو السولية بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

كما سيغيب المدافع محمود متولي بسبب الإصابة في كاحل القدم،وشادي حسين وأيمن أشرف لوجهة نظر فنية للسويسري مارسيل كولر المدير الفني.

غيابات الزمالك أمام الاهلي في المباراة القادمة

من المقرر أن يغيب محمود حمدي الونش بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ومصطفى شلبي، ومحمد عبد الشافي بسبب الإصابة في الركبة، وعبد الله جمعة.

كما يغيب عن الزمالك أمام الاهلي يوسف أسامة نبيه، وسيف فاروق جعفر بسبب توقيع عقوبة الإيقاف من قبل إدارة النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى