الكرة المصرية

رسميًا.. الزمالك يسلم درع الدوري إلى رابطة الأندية

سلمت إدارة نادي الزمالك درع بطولة الدوري المصري الممتاز، إلى رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، خلال الساعات القليلة الماضية اليوم الأربعاء.

وكانت رابطة الأندية، خاطبت إدارة نادي الزمالك بالأمس من أجل تسليم درع الدوري وذلك بعد فوز الأهلي به هذا الموسم للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه.

واتفقت رابطة الأندية مع النادي الأهلي على موعد تسليم درع الدوري، وذلك عقب مباراة حرس الحدود يوم 19 يوليو المقبل في استاد القاهرة الدولي.

وتم ذلك في ضوء الاتصالات التي أجراها أحمد دياب رئيس الرابطة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، للتنسيق حول الموعد المناسب لاستلام الدرع.

وأوضح الخطيب للرابطة رؤية الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر هي استلام درع الدوري المصري في الموعد المحدد.

ويستعد فريقي الأهلي والزمالك لخوض مباراة القمة يوم الخميس الموافق 13 يوليو، على ملعب استاد القاهرة الدولي فى الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وجاء طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك كالآتي: محمود البنا حكم ساحة، محمود أبو الرجال حكم مساعد، سامي هلهل حكم مساعد ثان، محمود ناجي حكم رابع، أحمد الغندور حكم فيديو، أحمد حسام حكم مساعد فيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى