الكرة العالمية

ريال مدريد يخطط للموسم الجديد بدون مبابي

أوضحت صحيفة ماركا أنه لا شيء بشأن كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان، قبل أغسطس، باريس يستعجل لتجديد عقده بينما ريال مدريد يواصل المشاهدة ولا ينوي الدخول في هذه العلاقة بسبب ماحدث في الماضي وعدم دخوله في ديون مستقبلاً بسبب هذا الأمر.

ويخطط ريال مدريد للموسم الجديد بدون ظهور إسم كيليان مبابي، لكن إدارة باريس غاضبة بسبب عدم قبول مبابي للتجديد وهذا هو السبب في أن إدارة ريال مدريد قررت الأنتظار و رؤية مايحدث.

ويبدو أنه لا يوجد حل حالياً، مبابي سيعود للتدريبات يوم الإثنين يقال أن هناك مفاوضات بين باريس ومبابي لكن ريال مدريد قرر أخذ دور “المتفرج”.

وفي ريال مدريد يعلمون أن لن يكون هناك حل قبل شهر أغسطس و يؤكدون أن النتيجة باستثناء التجديد لن تظهر في أي حال حتى أغسطس وتستند دائمًا إلى اتفاقية مبابي مع ناديه باريس.

ويستمر التاريخ دون الذهاب مع قادة مدريد مع مرور كل يوم ستنخفض قيمة عقد مبابي والرغبة في بيعه في حالة عدم تجديده، هذا هو قانون السوق.

ويتم العمل والتخطيط الفني بغض النظر عن وصول مبابي كما حدث في الموسمين السابقين أنشيلوتي رجل النادي وملتزم تماماً مع ريال مدريد يعمل بما هو متاح وهو سعيد جدًا. شرح المدرب احتياجاته وقام بتكييف عمله مع ما لديه الحياة ليست معقدة.

ولا يتمحور عمل ريال مدريد حول مبابي الذي نجح في شرط التخطيط للموسمين الماضيين، لا أحد يشك في أنه عندما يحين الوقت فإن قادة النادي سيبحثون عن الكيفية لكن تلك اللحظة ليست في خطط القادة حالياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى