الكرة العالمية

عرض مغري من الاتحاد السعودي لضم نجم ليفربول

يستعد نادي الإتحاد السعودي على تقديم عرض بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني إلى نادي ليفربول من أجل ضم لاعب الوسط المدافع البرازيلي فابينهو، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023.

وأوضحت صحيفة ذا أثليتك في تقريرها اليوم الخميس أنه اذا اتفق فابينهو مع ليفربول على الرحيل، سيصبح روميو لافيا من أبرز أهداف ليفربول الذي لن يترك مركز رقم 6 بدون تدعيم، إذا رحل البرازيلي.

ومع ذلك، فإن نادي ليفربول سيعمل على ضم روميو لافيا من ساوثهامبتون من بين عدد من الخيارات قيد الدراسة، إذا كان يجب على فابينيو صاحب الـ 29 عاما الرحيل.

يتبقى أمام فابينيو ثلاث سنوات على عقده الحالي، حتى عام 2026، ويمر خط وسط ليفربول بتحديث كبير في هذا الموسم مع وصول أليكسيس ماك أليستر من برايتون ودومينيك زوبوسزلاي من لايبزيغ بالفعل.

وغادر جيمس ميلنر ، نابي كيتا وأليكس أوكسليد-تشامبرلين، مع نهاية عقودهم في يونيو الماضي، بينما انضم فابيو كارفالو إلى لايبزيج الألماني على سبيل الإعارة لمدة موسم.

كما أفاد أتليتيك أن القائد جوردان هندرسون يميل نحو الانتقال إلى المملكة العربية السعودية للانضمام إلى زميله السابق ستيفن جيرارد في الاتفاق.

لا يزال من غير الواضح ما إذا كان ليفربول سيقرر مغادرة فابينيو أو هندرسون، وكان فابينيو مرة أخرى لاعبًا رئيسيًا ليورجن كلوب الموسم الماضي حيث شارك في 49 مباراة في جميع المسابقات.

في حالة قيامه بالتبديل ، سينضم إلى لاعب خط وسط تشيلسي السابق نجولو كانتي ومهاجم ريال مدريد السابق كريم بنزيمة في النادي الذي يتخذ من جدة مقراً له وكذلك جوتا ، الذي وصل من سيلتيك في وقت سابق من هذا الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى