الكرة العالمية

بدائل فابينيو وهندرسون في ليفربول بعد اقترابهما من الدوري السعودي

أوضحت ميليسا ريدي مراسلة قناة سكاي سبورت، أنه مع تلقي البرازيلي فابينيو لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي لعرض من نادي الاتحاد السعودي وإحتمالية إنتقال جوردان هندرسون غير المؤكدة، سيتطلع ليفربول لإيجاد بدائل مناسبة لكلا لاعبي خط الوسط.

وسافر جوردان هندرسون إلى ألمانيا، بقي فابينيو لإكمال المحادثات بشأن الانتقال إلى دوري المحترفين السعودي، كما تم ربط العديد من لاعبي خط الوسط قبل فترة طويلة من تلقي أي من اللاعبين لعروض مغادرة آنفيلد.

قامت مراسلة سكاي سبورتس ميليسا ريدي بتسمية عدد من لاعبي خط الوسط الذين استكشف عنهم ليفربول.

وكشفت ريدي الخبر أيضاً على تويتر: لطالما نظر ليفربول لكل من لافيا وجرافينبيرش (بغض النظر عن الوضع الحالي) ، مع التحدث إلى ممثليهما. اللاعبون الآخرون الذين نظروا إليهم: نيكولو باريلا وخيفرين تورام وفلورنتينو لويس وجواو بالينها وتيون كوبمينرز.

وتكمل ميليسا ريدي وتقول عن إدارة ليفربول وتشرح سياستهم في بعض التعاقدات: إنهم يحبون التوقيع الخفي والمفاجئ، كما أن باريلا هو المفضل لدي من بين جميع اللاعبين المذكورين.

وتذكر بأنه تم التوقيع مع ديوغو جوتا وفابينيو في نفس اليوم اللذي اندلعت فيه أخبار اهتمام ليفربول بهم، ولن تكون مفاجأة أن نرى الريدز يقومون بحركة أخرى تحت الرادار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى