الكرة العالمية

ليفاندوفسكي يسعى لتحطيم رقم ميسي القياسي

يسعى الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، إلى تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وبات ليفاندوفيسكي على موعد لتحطيم رقم الأسطورة ليونيل ميسي كأكثر من حصل على جائزة هداف الدوري في الخمس الدوريات الكبرى ، ميسي يمتلك 8 جوائز و ليفا يمتلك 8.

ويبدأ اللاعب البولندي موسمه الثاني في برشلونة بعيون على الابطال، يقدر اللاعب جهود النادي لبناء فريق تنافسي اكثر، الهداف يعتبر التعاقد مع جوندوجان سيساعد الفريق لعمل قفزة بالجودة.

وقدم اللاعب موسما اول جيد جدا بالفوز بالليغا وتحقيق لقب الهداف ولكن احلامه اكبر، ويتابع تحركات برشلونة في السوق وبحسب اشخاص مقربين منه فهو يثمن جهود النادي لتعزيز الفريق كما حدث من خلال التعاقد مع اينيغو مارتينيز وجوندوجان الذي يرى ان التعاقد معه سيساعد بعمل قفزة نوعية.

كما أنه سيزيد التنافسية ويحرره من بعض الواجبات التي وجب عليه القيام بها خاصة باصابة بيدري من خلال العودة للمنتصف مما قلل من وجوده في منطقة الجزاء.

ويعتبر ليفاندوفسكي مقتنع بان الفريق سيكون اقوى وانه يمتلك البدلاء اللازمين لمواجهة جميع البطولات باكبر قدر ممكن من الضمانات، حسبما ذكرت صحيفة سبورت اليوم الاثنين.

كما أن اللاعب مقتنع بقدرة الفريق على القتال في الابطال بعد ان اصبح العديد من اللاعبين الجدد في عامهم الثاني بالاضافة الى نمو اللاعبين الشباب امثال بيدري وبالدي واراوخو وجابي، البولندي يبدأ عامه الثاني بالكثير من الحماس حيث سيعمل على تقديم كل شيء لصناعة التاريخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى