الكرة المصرية

أزمة في مفاوضات الأهلي مع جيونبك الكوري لضم سوزا

طلبت إدارة نادي جيونبك الكوري الجنوبي من نظيرتها في النادي الأهلي، بتعليق المفاوضات مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، في الوقت الحالي.

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، خلال برنامجه على قناة النهار: “طلب الفريق الكوري الجنوبي، جاء بسبب رغبته في توفير البديل المناسب له، خاصةً بعد إنهاء التفاوض بين الأهلي واللاعب”.

وأضاف أمير هشام: “كولر لا يزال أيضًا متمسك بضم الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي، وطلب من الأهلي الاستفسار مجددًا حول إمكانية ضم اللاعب بالموسم الجديد”.

وأشار إلى أن إدارة نادي الزمالك تدرس مشاركة محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، في البطولة العربية أو بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

وواصل: “مشاركة عواد في البطولة العربية، تأتي من أجل تسويقه والنجاح في الحصول على عرض لمغادرته قبل نهاية عقده بموسم”.

ويتواجد نادي الزمالك في المجموعة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال رفقة ناديي الشباب والنصر السعودي والاتحاد المنستيري التونسي.

ويفتتح الزمالك مشواره في البطولة بمواجهة الاتحاد المنستيري يوم الجمعة الموافق 28 يوليو على ملعب مدينة الملك فهد في الطائف في تمام السادسة مساءً بتوقيت المملكة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من البطولة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى