الكرة المصرية

سبب تأخر الأهلي في الاعلان عن صفقة إمام عاشور

يتساءل جمهور القلعة الحمراء عن سبب تأخر النادي الأهلي في الإعلان عن صفقة انتقال إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي إلى القلعة الحمراء بشكل رسمي على الرغم من توقيع اللاعب في الأيام الماضية.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”:” الأهلي أنهى جميع اتفاقه مع إمام عاشور وحصل على توقيع اللاعب بشكل نهائي خلال الأيام الماضية لمدة ٥ مواسم قادمة واتفق معه على الراتب السنوي”.

وتابع:” النادي الأهلي تفاجأ بوجود غرامات مالية متراكمة على إمام عاشور من جانب نادي ميتلاند الدنماركي وصلت إلى ٢٠٠ ألف دولار تقريباً”.

وواصل حديثه: “بخلاف عدم حضور اللاعب لموعد الكشف الطبي كما كان متفق عليه مع الأهلي والحديث عن إصابة اللاعب مما أجل الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة مؤقتاً”.

واستطرد:”توصل النادي الأهلي إلى اتفاق مع نادي ميتلاند الدنماركي للتعاقد مع إمام عاشور لمدة 5 مواسم مقابل 3 مليون و350 ألف دولار بالإضافة إلى تنازل اللاعب عن 400 ألف دولار جزء من مستحقاته المالية”.

وأكمل:”قرر النادي الأهلي إلغاء بند نسبة المشاركة في عقد إمام عاشور كنوع من المكافأة للاعب في الفترة القادمة مع القلعة الحمراء بعد التزامه بالتوقيع للنادي الأهلي على الرغم من العروض الأخرى التي وصلته من أندية داخل مصر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى