الكرة المصرية

الجيش الملكي المغرب يفوض شركة تسويق لبيع رضا سليم في مصر

قررت إدارة نادي الجيش الملكي المغربي، منح إحدى شركات إدارة أعمال اللاعبين، تفويض بتسويق لاعب الفريق الأول لكرة القدم رضا سليم في مصر، للظفر بعرض من أحد الأندية هناك، وفق شروط محددة.

وفوض بوبكر الأيوبي، الرئيس المنتدب للجيش الملكي، للشركة المذكورة، تسويق اسم اللاعب رضا سليم في الدوري المصري، محددا الشروط المالية لبدء المفاوضات مع الأندية المهتمة، وكذا النسبة التي سيحصل عليها الفريق العسكري في حال انتقال اللاعب إلى ناد آخر.

وتخلف رضا سليم عن الفحوصات الطبية التي أجراها الجيش الملكي للاعبين أمس، كما لم يحضر للحصة التدريبية التي خاضها الفريق صباح اليوم، حسبما ذكر موقع هسبورت المغربي.

وتلقى رضا سليم ثلاثة عروض عربية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن قدم أوراق اعتماده بقوة الموسم الماضي مع الفريق العسكري مساهما في تتويجه بلقب الدوري الاحترافي.

وتسعى 3 أندية عربية للتعاقد مع سليم خلال “المركاتو” الصيفي الحالي، ويتعلق الأمر بكل من الأهلي وبيراميدز من الدوري المصري، إضافة إلى أحد أندية دوري أدنوك الإماراتي.

ويضغط اللاعب على إدارة الفريق العسكري من أجل تسهيل مهمته في الرحيل عن الفريق هذا الصيف، وخوض تجربة جديدة في عالم الاحتراف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى