الكرة المصرية

القيعي يكشف عن شروط الأهلي لضم أي صفقة يطلبها كولر

أكد عدلي القيعي رئيس شركة كرة القدم بالنادي الاهلي، أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، لن يضم أي صفقة إلا لو كانت تشكل احتياج فعلي وإضافة حقيقية، لأن لديه قناعة أن فريقه مكتمل، لكنه يريد تدعيم بعض المراكز القليلة في ظل التحديات المقبلة.

وقال القيعي في تصريحات تلفزيونية: “كولر يرفض ضم أي صفقة إلا لو كانت إضافة حقيقية، كما أنه يحظى بثقة كبيرة من مجلس الإدارة ومحمود الخطيب، لأنه مدرب هادئ وموضوعي”.

وأضاف: “سنعمل طبقا لعدد محدود من الصفقات، هناك لاعبين كثيرين تم عرضهم على المدرب، لكن اختياره ينحصر في بعض الأسماء المحدودة، وهي التي نتحرك فيها حاليا، والذي يساعد على قرارنا بعدم ضم صفقات كثيرة هي جودة الفريق الأحمر حاليا”.

وتابع: “مارسيل كولر جعلنا أن نشعر أن اللاعبين القديمة أصبحوا صفقات جديدة، أصبحنا نرى اللاعبين بشكل مختلف، مثل بيرسي تاو وحسين الشحات، وكان كريم فؤاد وأكرم توفيق قبل الإصابة في أفضل مستوياتهم، وعندما دخلت عناصر جديدة في يناير مثل خالد عبدالفتاح ومروان عطية وغيرهم”.

واستطرد: “مارسيل كولر طلب التعاقد معه، ومنذ الدقيقة الأولى وهو يُفضل الانضمام للنادي الأهلي، ومنذ أن شعرنا بأنه لن يعود للدنمارك بدأنا التفاوض معه ومع وكيل أعماله وتحدثنا مع ميتيلاند”.

وأختتم: “الأمور أخذت أيام للتأكيد من رغبة اللاعب، ثم تحدثنا مع الوكلاء والنادي الدنماركي، هناك بعض التفاصيل الخاصة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى