الكرة العالمية

روني يكشف عن رأيه في سعر صفقة رايس وبيلنجهام

علق الدولي الإنجليزي واين روني مهاجم نادي مانشستر يونايتد السابق، على أسعار انتقال ثنائي خط وسط المنتخب جود بيلينجهام إلى ريال مدريد وديكلان رايس إلى أرسنال.

وقال روني في تصريحات صحفية: الأموال التي تدفع لشراء للاعبين حاليًا مجنونة ولكن أعتقد أن هذا هو الحال لتقييم اللاعبين في الوقت الحاضر، لكنني أعتقد أنه في يوم من الأيام سيتوقف لأنه لا يمكنه الاستمرار في ذلك الطريق ولكن هذا هو ما تمثله القيمة، ونتمنى التوفيق لكليهما.

وأضاف: إنهما نوعان مختلفان من اللاعبين، بيلينجهام جيد جدًا من الناحية الرياضية ولاعب خط وسط من الصندوق للـ صندوق، أكثر من حيث النزعة الهجومية، ديكلان رايس هو فتى قوي عندما ينطلق بالكرة وهو أيضًا مدرك تمامًا دفاعيًا وتكتيكيًا. لذا فهما مختلفان كلاعبين ولكن لكليهما مستقبل باهر.

وواصل: عندما تكون لاعبًا شابًا، فأنت تريد الفوز بالألقاب وقد ذهبا إلى حيث يعتقدان أنهما سيفوزان بالألقاب، لذا فهي فرصة لهما لتحقيق ذلك، ولا سيما دخول رايس إلى آرسنال لأنه يمكن أن يكون الشخص المناسب بالنسبة لي، يجب أن يكون القائد بالنسبة لهم الآن، قائد فريق أرسنال.

وأردف: رأيت فرانك لامبارد يقول إنه يشعر أن ديكلان يمكن أن يكون قائد تشيلسي على مدى السنوات العشر المقبلة إذا ذهب إلى هناك وأعتقد أنه يمكن أن يفعل ذلك مع أرسنال لأنه يتمتع بهذه الشخصية وأعتقد أنه سيكون لاعبًا كبيرًا لأرسنال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى