الكرة العربية

مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة

يستعد نادي الزمالك للمشاركة في البطولة العربية للأندية (كأس الملك سلمان) والتي تنطلق خلال الفترة من 27 يوليو الجاري وحتى 12 أغسطس المقبل بمشاركة 16 فريقًا.

ويقع الزمالك في المجموعة الثالثة بالبطولة العربية 2023 مع كلا من النصرالسعودي والشباب السعودي والاتحاد المنستيري التونسي الذي يخوض أمامه أولي مبارياته بالبطولة.

مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية

الزمالك X الاتحاد المنستيري التونسي : تنطلق المباراة يوم 28 يوليو الجاري في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية ( الجولة الاولي).

الزمالك X الشباب السعودي :تنطلق المباراة يوم 31 يوليو الجاري في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية (الجولة الثانية).

الزمالك X النصر السعودي: تنطلق المباراة يوم 3 أغسطس المقبل في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية (الجولة الثالثة)

القنوات الناقلة لمباريات الزمالك في البطولة العربية

من المقرر أن تذاع مباريات الزمالك عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الحاصلة علي حقوق إذاعة مباريات البطولة العربية للأندية هذا العام عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات على تردد (12418 – أفقي).

كما يمكن متابعة المباريات عبر قنوات الكأس القطرية على القمر الصناعي النايل سات على التردد (12604 – أفقي)، وعلى القمر عرب سات على تردد (11642 – أفقي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى