الكرة المصرية

عضو اتحاد الكرة يكشف عن شكل السوبر المصري بمشاركة 4 أندية

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن السوبر المصري سيكون بنسبة كبيرة 4 أندية والإعلان الرسمي سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الاتفاق مع الشركة الراعية والكشف عن الشكل الجديد.

وتابع الكومي خلال تصريحات تلفزيونية: “الشركة الراعية يرغب في إقامة بطولة كبرى وسوف تكون بطولة السوبر المصري مكونة من 4 أندية”.

وأضاف إيهاب الكومي: “فيفا خاطبنا بشأن مستحقات سبورتنج لشبونة لدى الزمالك في مستحقات صفقة شيكابالا، والزمالك سوف ينهي الأزمة خلال الساعات القليلة المقبلة”.

وأشار إلى أن هناك تصور كامل للموسم الجديد في ظل تعدد المسابقات من جانب عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات، وسيتم عرضه خلال فترة وجيزة.

وواصل: “عامر حسين أكد أنه يعمل على وضع تصور كامل في الموسم الجديد، من أجل وضع جدول الدوري المصري، خاصةً أن هناك مسابقات جديدة مثل دوري السوبر ليج والبطولة العربية ومشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية”.

وأردف: “دوري الموسم الجديد من مجموعتين من العوامل المطروحة ولكن لم يتم اتخاذ أي قرار في الوقت الحالي، سيكون هناك اتفاق بين اتحاد الكرة ورابطة الأندية حول نظام المسابقة”.

واختتم: “لا يوجد أي خلاف بين اتحاد الكرة ورابطة الأندية، وهناك تعاون كامل بين الطرفيين، وكنت من المفترض أن اتواجد في نهائي كاس الرابطة، ولكن تغيبت لظروف خاصة، وأهني رابطة الأندية بالبطولة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى