الكرة المصرية

الحبس في انتظار الشيبي بسبب حسين الشحات .. التفاصيل الكاملة

عيّن حسين الشحات وشقيقه محمد الشحات محاميًا خبير في القضايا الدولية، لتمثيلهما في الدعوى التي رفعها الشيبي ضد نجم الأهلي.

ويسعي الشحات إلي إثبات براءته من التهم الموجهة إليه من لاعب بيراميدز، وذلك بعد انتشار مقاطع فيديو تظهر سباب الشيبي لوالدة وزوجة نجم الاهلي ورد حسين عليه.

وكانت الكاميرات قد أظهرت فقط توجه حسين الشحات نحو محمد الشيبي بعد انتهاء المباراة، واعتداء نجم الاهلي علي نجم بيراميدز بالسباب والصفع، وهو ما استند عليه لاعب  وصيف الدوري هذا الموسم في رفعه للقضية ضد الشحات .

وأكدت صحيفة البطولة المغربية، أن والدة محمد الشيبي دخلت المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية خوفًا عليه بعد اعتداء الشحات، الأمر الذي جعل لاعب بيراميدز يقرر عدم التنازل عن قضيته، وواصل اتخاذ بعض الإجراءات القانونية .

ومن المحتمل أن يعاقب الفيفا الشيبي على سلوكه غير الرياضي، وقد تكون العقوبة عبارة عن غرامة مالية كبيرة وفترة إيقاف طويلة.

وكتب الشحات عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي: بداية أود الاعتذار عن التصرف الذي بدر مني في لحظة انفعال لم أتمكن من السيطرة عليها، نتيجة استفزازات لم أتحملها.

وتابع حديثه: لم تكن الا ردة فعل (خاطئة) لغضبي حين سبُ أهل بيتي في لحظة تمالك مني فيه الشيطان حينها ، وانني استغفر الله العظيم من كل ذنب صغير وكبير.

وواصل: لن أبحث عن مبررات، ولكنى اجد نفسي مخطئا، وكل من يعرف طبيعتي يعرف أنني لم أكن لاعبًا عنيفًا أبدًا، ولا امتلك اي ضغينة لأحد، بل نتنافس جميعآ بشرف.

واستطرد: ولأن الاعتذار من شيم الرجال، فانني اتقدم بالاعتذار للجميع لإدارة الاهلي والجهاز الفني وزملائي بالفريق وكل جماهير الاهلي والكرة المصرية والمغربية اشقائنا والعربية جميعا  عن ردة فعلي السيئة.

وواصل: واعتذر على ما بدر مني فهي ليست من سلوكياتي.. واريد ان اعبر عن احترامي لكل اشقائنا من اللاعبين العرب والمحترفين كافة في الدوري المصري.

وأكمل: وانني اتقبل العقوبات التي صدرت ضدي وانني أعدكم بأن اقدم الافضل مع الفريق وألا يصدر أي شيء اخر يسؤكم مني مرة اخرى.

واختتم: اللهم اهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال فانه لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنِّي سيِّئها، لا يصرف عنِّي سيِّئها إلا أنت.

حسين الشحات يضرب الشيبي لاعب بيراميدز بالقفا

صلح حسين الشحات والشيبي لاعب بيراميدز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى