الكرة العالمية

ليفربول يزايد على ريال مدريد في صفقة مبابي

رفض الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان، النظر في عرض اللعب في السعودية مع الهلال، الذي وضع على الطاولة عرضًا قياسيًا بقيمة 300 مليون يورو.

وكان النادي الفرنسي على استعداد لقبوله، ومع ذلك، يصر الفريق على بيعه الآن ويحدد رقمًا جديدًا للمهتمين، مثل ريال مدريد.

ويواصل المهاجم الفرنسي هذه الأيام تدريباته في المدينة الرياضية الجديدة باريس سان جيرمان في بويسي، على مشارف باريس، إلى جانب بقية الذين تم إبعادهم من الجولة الآسيوية.

ويسعى مجلس إدارة النادي الباريسي للضغط عليه إما لتمديد عقده لسنة أخرى ، حتى يونيو 2025 قبل 31 يوليو ، أو المغادرة هذا الصيف ، ولكن بالتوقيع.

وبالتالي يسعى باريس سان جيرمان إلى منع مبابي ، لاعبه الرئيسي ، من المغادرة في نهاية عام 2024 ، حيث صرح المهاجم أنه سيكون قراره ، مما يعني أنه يمكنه التوقيع مع فرق أخرى مجانًا.

وهذا يعني أن نادي العاصمة الفرنسية سيخسر فرصة بيعه في نهاية المطاف ، بعد شرائه مقابل 180 مليون يورو في عام 2017 ودفع راتبه عشرات الملايين من اليورو.

المعروف الآن أن باريس سان جيرمان ، في فكرتها لبيع اللاعب الآن ، قد حدد سعرًا جديدًا لبيعه, وفقًا لصحيفة ماركا ، أبلغ الفريق الفرنسي  ريال مدريد بالفعل أنه سيتعين عليه دفع 250 مليون يورو إذا أراد كيليان مبابي.

ومع ذلك ، فإن هذا الرقم سيتجاوز الموارد المالية المتاحة في مدريد لتحقيق هذا التوقيع ، لذلك يبحث المدراء عن خصم.

وقدم نادي ليفربول عرض رسمي بقيمة 171 مليون إسترليني لباريس من أجل كيليان مبابي، ليفربول يريد تعقيد الأمور على ريال مدريد، حسبما ذكرت صحيفة El Nacional.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى