الكرة العالمية

سان جيرمان يسدد 40 مليون مكافآة ولاء لمبابي

تعتبر 40 مليون يورو كنقطة تحول في صفقة كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان، اليوم سيحصل اللاعب الفرنسي على نصف شرط مكافأة الولاء الخاص به وستنتهي فترة التجديد التلقائي لمدة موسم آخر.

ويريد نادي باريس سان جيرمان بيع مبابي في أقرب وقت ممكن وليس تحديدًا للتخطيط لمشروعهم الرياضي، ولكن لتجنب دفع كامل شرط المكافأة الخاص به.

وأوضح موقع ريليفو أنه إذا لم يتغير شيء فسيخسر باريس سان جيرمان اليوم 40 مليونًا لكن لا يزال بإمكانهم إنقاذ 40 مليون ثانية في حال بقاءه مع باريس.

فيما يتعلق بالمفاوضات التي تقوم بها الأندية الأخرى مع مبابي فإن اللاعب لا يستمع لأي شيء ولا يقبل أي شيء سوى اللعب لريال مدريد. لقد رفض بالفعل عرض كبير من الهلال ويبدو أن صفقة إعارة لمدة عام واحد والتي تتوقعها الصحافة الإنجليزية تبدو وكأنها قصة خيالية.

ويبدو أن الخيار الأكثر واقعية هو الحفاظ على كلمته في حالة عدم القيام بذلك فإن كل شيء يشير إلى قدومه إلى ريال مدريد ولكن في الصيف القادم.

ويأتي ذلك لأن ريال مدريد لا ينوي القيام بصفقة كبيرة هذا الصيف وهو ما أكده قادة النادي في عدة مناسبات وهم ملتزمون بذلك لكن سنرى ما إذا لم يكن هناك تغيير في الخطط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى