الكرة المصرية

طبيب الزمالك يكشف عن تفاصيل إصابة أوباما واستبعاده من مباراة الشباب

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تفاصيل إصابة يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الفريق، واستبعاده من مواجهة الشباب السعودي اليوم الإثنين.

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره الشباب في المباراة المقرر لها في السادسة مساء اليوم الاثنين باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وقال أسامة خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للزمالك: “يوسف إبراهيم “أوباما” تعرض للإصابة في العضلة الأمامية مما أبعده عن قائمة الأبيض لخوض مباراة الشباب السعودي المقرر اقامتها في السادسة مساء اليوم”.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي أنه سيتم وضع برنامج تأهيلي وعلاجي للاعب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الشباب السعودي، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي..

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حاتم سكر.

خط الوسط: أحمد فتوح – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي.

خط الهجوم: محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – سيف الدين الجزيري – أحمد سيد “زيزو”.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد نديم وعمر جابر وحسام عبد المجيد وأحمد زكي ومحمد أشرف ” روقا” وأحمد عبد الرحيم ” إيشو” وسيد عبد الله ” نيمار” ومحمد حسام ” بيسو” ومحمد طارق وعلي ياسر وناصر منسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى