الكرة العالمية

إشبلية يرفض عرضًا ضخمًا من الهلال السعودي لضم النصيري

بعد رفض نادي فولهام الإنجليزي بيع ميتروفيتش مهاجم الفريق، وضع الهلال السعودي أنظاره على يوسف النصيري مهاجم نادي إشبلية الإسباني، الذي أصبح الآن منفتحًا على تحديات جديدة.

ورفض نادي إشبيلية العرض الأول المقدم من نادي الهلال للتعاقد مع المهاجم المغربي مقابل 25 مليونًا، حسبما ذكر موقع ElDesmarque في تقريره اليوم الثلاثاء.

وكان المهاجم على استعداد لأول مرة للاستماع إلى العروض ، على الطاولة لمدة ثلاث سنوات وعقد ضاعف الراتب الذي يتقاضاه في نيرفيون، ومع ذلك ، اعتبر النادي أن هذا العرض الرسمي الأول من الهلال غير كافٍ وينتظر المزيد من التطورات.

زفي سوق الشتاء الماضي ، طرح وست هام على الطاولة عرض انتقال مع التزام شراء بقيمة 20 مليون يورو، دعوة أكثر من مثيرة للاهتمام للاعب ولإشبيلية نفسه ، الذي كان منفتحًا على المفاوضات ، لكن لم يحصل على موافقة المهاجم

كان المهاجم المغربي صريحا ولا يريد الرحيل، هذه هي الطريقة التي نقلها إلى مونشي كان قراره حازمًا ، ولهذا السبب استبعد في إشبيلية الفكرة المثيرة للقدرة على الحصول على بيع جيد له في سوق الشتاء الماضي.

وكانت أهداف النصيري الـ16 حاسمة لعودة إشبيلية، كونها جزءًا من التحسن في الليغا وتحقيق الدوري الأوروبي، والمشاركة في أربعة من الأهداف الخمسة ضد مانشستر يونايتد وتحقيق الهدف الذي افتتح التسجيل على ملعب يوفنتوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى